كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي في بيورا؟
من السهل. ما عليك سوى النقر على رابط تسجيل الدخول في زاوية الشاشة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
كيف يمكنني استعادة اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بي في بيورا؟
بمجرد النقر فوق تسجيل الدخول ، اختر رابط نسيت كلمة المرور ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
لماذا لم أحصل على بريد إلكتروني في حالة نسياني لكلمة المرور؟
إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد موقع البريد الإلكتروني الذي أرسلناه ، فيمكنك محاولة التحقق من مجلدات البريد غير الهام أو البريد العشوائي أو البريد المهمل لمعرفة ما إذا كان قد انتهى بها الأمر هناك. للتأكد من وصول رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية إلى مجلد البريد الوارد ، يرجى إضافة إلى قائمة المرسلين الموثوق بهم [email protected]
لقد ارتكبت خطأ عند طلب عدسات لاصقة جديدة الجديدة الخاصة بي. كيف يمكنني إصلاح ذلك؟
نحن نتفهم أن الأخطاء تحدث. بمجرد أن تلاحظ وجود خطأ، تواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني لخدمة العملاء ( [email protected] ) أو التواصل مباشرة عبر الواتساب ( 966551938288+) وسيسعدنا تصحيح الخطأ والحصول على العدسات اللاصقة الصحيحة لك. إذا تم شحن العدسات غير الصحيحة بالفعل ، فما عليك سوى إرجاع الصندوق غير المفتوح والاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا لتصحيح معلومات اللون أو الوصفة الطبية الخاصة بك.
هل يوجد في بيورا حد معين لطلب العدسات اللاصقة؟
نريد المساعدة في التأكد من أن لديك عدسات لاصقة كافية تناسب نمط حياتك. في هذا الوقت ، يمنع نظام الطلبات الخاص ببيورا تقديم الطلبات التي تزيد عن ١٠ منتجات من كل نوع عبر الإنترنت. لكن إذا كنت ترغب في تقديم طلب يزيد عن 4 منتجات من عدة أنواع مختلفة من منتجات بيورا ، فيرجى الاتصال بالرقم ( 966551938288+ ).
ما هي طرق الدفع المقبولة؟
نقبل مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، مثل: فيزا - ماستركارد - مدى - اس تي سي باي - أبل باي . أو بالتقسيط عن طريق تمارا أو تابي أو التحويل البنكي. للأسف ، لا يمكننا قبول الشيكات في الوقت الحالي.
هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية على هذا الموقع؟
قطعاً! لدينا إجراءات أمنية معمول بها لحماية المعلومات الخاضعة لسيطرتنا أو إساءة استخدامها أو تغييرها. معلوماتك مشفرة بالكامل لضمان الخصوصية التامة. لمزيد من المعلومات حول خصوصيتنا على الإنترنت ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا .
كيف أتتبع طلبي؟
تتبع طلبك أمر سهل. فقط اتبع التعليمات التالية: بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق اسمك المرتبط أعلى أية صفحة. انقر فوق "عرض الطلبات". انقر فوق رقم الطلب الذي ترغب في تتبعه. في "التسليم / التتبع" يرجى النقر على رابط التتبع المقدم. يرجى ملاحظة أنه إذا لم يتم إكمال طلبك وشحنه ، فلن يتم توفير رابط تتبع. عادة ما تكون معلومات التتبع متاحة لمدة ٤٨ ساعة تقريبًا من يوم شحن طلبك. يرجى ملاحظة أنك عندما تقوم بتتبع الطلب فسوف يتم نقلك إلى رابط تتبع الطلب الخاص مزود خدمة الشحن وستقوم بتتبع طلبك من خلاله
ما هي سياسة الإرجاع والاستبدال؟
يسعدنا إصدار المبالغ المستردة والاستبدال وفقًا لسياسة الإرجاع الموضحة أدناه. بمجرد استلامنا لطلب الإرجاع الخاص بك ، سنقوم بإرجاع المبلغ خلال ٢٠ يوم عمل. لإبقائك على اطلاع ، سنرسل إليك تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني عند اكتمال العملية!
كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟
إذا تم العثور على منتج غير مرضٍ في غضون ٧ أيام من الاستلام ، فيمكن إعادة الصناديق غير المفتوحة من العدسات أو المحاليل لاسترداد الأموال بالكامل ، باستثناء رسوم الشحن والمناولة. يرجى ملاحظة أنه للحصول على رصيد كامل على المنتج المرتجع ، يجب أن تكون الصناديق غير مفتوحة وغير تالفة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال بما في ذلك الكتابة على الصناديق. يرجى اتباع الخطوات أدناه لإكمال عملية الإرجاع.
١ - قم بزيارة صفحة طلب الإرجاع الخاصة بنا وقم بتوفير العنصر (العناصر) وتفاصيل الطلب. في غضون ٧٢ ساعة ، سنرسل بالبريد الإلكتروني ملصق شحن مدفوع مسبقًا أو تحديثًا لطلبك.
٢ - بمجرد الحصول على البريد الإلكتروني ، اطبع ملصق الشحن المدفوع مسبقًا ، وأرفق ملصق الشحن وأرسله. يرجى الملاحظة للحصول على رصيد كامل على المنتج المرتجع ، يجب أن تكون الصناديق غير مفتوحة وغير تالفة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال بما في ذلك الكتابة على الصناديق.
٣ - بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، طالما أنه في حالته الأصلية وغير تالف ، سنقوم برد ثمن مشترياتك. سيظهر كرصيد على بطاقتك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منا يؤكد استرداد أموالك.
٤ - ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق حوالي ١٠-١٥ يوم لاسترداد الأموال. إذا شعرت أنه مضى وقت طويل جدًا ، فيرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا وسنساعدك في أي شك قد يكون لديك.
٥ - يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إرجاع الطلبات التي تمت عن طريق المتجر إلإلكتروني في أي موقع من مواقع بيورا. يرجى اتباع عملية الإرجاع القياسية عبر الإنترنت.
الطلبات التالفة أو المعيبة أو غير الصحيحة:
إذا تلقيت طلبًا تالفًا أو معيبًا أو غير صحيح ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور على الرقم ( 966551938288+ ) إذا كنت تعتقد أن العدسة أو العدسات أو أي منتج آخر من منتجات بيورا بها عيوب ، فيرجى عدم التخلص منها؛ قد يتعين عليك إعادتها إلى الشركة. سنقوم باستبدال أي علب اعتبرتها شركة بيورا معيبة عند إرجاعها ، ومع ذلك لا يمكننا رد المبالغ المدفوعة مقابل العدسات المعيبة في الصناديق المفتوحة.