لأسباب فنية ، لا يمكن تغيير طلبك بمجرد تأكيده أو شحنه ، ويمكن إرجاع جميع العناصر التي تم شراؤها من متجر بيورا إذا تم العثور على منتج غير مرضٍ في غضون ٧ أيام من الاستلام ، فيمكن إعادة الصناديق غير المفتوحة من العدسات أو المحاليل لاسترداد الأموال بالكامل ، باستثناء رسوم الشحن والمناولة. يرجى ملاحظة أنه للحصول على رصيد كامل على المنتج المرتجع ، يجب أن تكون الصناديق غير مفتوحة وغير تالفة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال بما في ذلك الكتابة على الصناديق.
يرجى اتباع الخطوات أدناه لإكمال عملية الإرجاع.
١ - قم بزيارة صفحة طلب الإرجاع الخاصة بنا وقم بتوفير العنصر (العناصر) وتفاصيل الطلب. في غضون ٧٢ ساعة ، سنرسل بالبريد الإلكتروني ملصق شحن مدفوع مسبقًا أو تحديثًا لطلبك.
٢ - بمجرد الحصول على البريد الإلكتروني ، اطبع ملصق الشحن المدفوع مسبقًا ، وأرفق ملصق الشحن وأرسله. يرجى الملاحظة للحصول على رصيد كامل على المنتج المرتجع ، يجب أن تكون الصناديق غير مفتوحة وغير تالفة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال بما في ذلك الكتابة على الصناديق.
٣ - بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، طالما أنه في حالته الأصلية وغير تالف ، سنقوم برد ثمن مشترياتك. سيظهر كرصيد على بطاقتك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منا يؤكد استرداد أموالك.
٤ - ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق حوالي ١٠-١٥ يوم لاسترداد الأموال. إذا شعرت أنه مضى وقت طويل جدًا ، فيرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا وسنساعدك في أي شك قد يكون لديك.
٥ - يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إرجاع الطلبات التي تمت عن طريق المتجر إلإلكتروني في أي موقع من مواقع بيورا. يرجى اتباع عملية الإرجاع القياسية عبر الإنترنت.